ابلغ عن حالة فساد او تضارب مصالح غير مصرح عنها او مخالفة أخلاقية او مخالفة للقانون والسياسات المعمول بها بالدولة من قبل موظفي المصرف المركزي لدولة الامارات العربية المتحدة او أحد ممثليه
تلعب عملية الإبلاغ عن المخالفات دوراً حيوياً في الحفاظ على المال العام ونزاهة وفاعلية وسمعة مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي لذلك يتيح المصرف الفرصة أمام جميع أصحاب المصلحة بمن فيهم الجهات الخاضعة للرقابة والموردين والمؤسسات المالية العالمية والجمهور لكشف السلوكيات الخاطئة من قبل موظفي أو ممثلي المصرف بشكل سري وضمن بيئة خالية من التهديد أو الانتقام.
إذا كنتم ترغبون برفع شكوى على مؤسسة مالية فعليكم استخدام الرابط التالي شكاوى المستهلك كما يمكنكم تقديم الشكوى عبر مركز الاتصال الخاص بشكاوى المستهلكين من خلال الرقم التالي: 22823 800
تستطيعون ان تبلغوا عن مخالفة بشكل سري عبر نظام الإبلاغ عن المخالفات المشفر
نعم، يمكنكم الاتصال بنا بشكل مباشر عبر إحدى الطرق التالية:
نعم، تستطيعون الإبقاء على هويتكم سرية عند قيامكم بالإبلاغ عبر نظام الإبلاغ عن المخالفات للمصرف المركزي وذلك بترك القسم أ. معلومات مقدم الإبلاغ فارغا في نموذج الإبلاغ
سنقوم بالحفاظ على هويتكم سرية الى أقصى حد ممكن او مسموح به قانونيا
نعم وذلك في حالة قيامكم بالإبلاغ عن المخالفة للجهة المعنية في المصرف المركزي ولم يتم الرد عليكم خلال فترة معقولة حيث سيتطلب منكم تقديم تفاصيل عن محاولاتكم السابقة